Home

ما هو الجمال

كلمة الجمال أصلها يوناني، ويُقصد بها العلم المتعلِّق بالإحساس أو علم التعرّف على الأشياء من خلال الحواس، ويعرف باسم (الإستاطيقا) وكذلك باسم فلسفة الفن، وقد عَرَّف هربرت ريد الجمال بأنه وحدة العلاقات الشكليَّة بين الأشياء التي تدركها حواسنا، ومن التعريفات الجميلة حول الجمال ما قاله هيجل عنه بأنه الجنّي الأنيس الذي نصادفه في كل مكان، وقديماً كان الجمال أحد فروع الفلسفة، إلى أن جاء الفيلسوف بومجارتن، وفرّق بين علم الجمال وباقي المعارف الجمال كثير التعقيد، لأن الجمال نوعان: معقد وبسيط، والجمال البسيط ذلك النوع من الوسامة الذي يدركه أكثر الناس، والذي يُعرف بتناسب الأعضاء، وهذا النوع في سهولته وبساطته يشبه الألوان الأخاذة التي يهش لها صغار الأحلام من الناس؛ أما الجمال المعقد فهو ذلك النوع الذي لا يفهمه إلا أصحاب الأذواق، وهذا النوع من الصباحة لا يرجع إلى فتنة الخدود، وسحر العيون، وإنما يرجع إلى ما هو أخطر من ذلك، يرجع إلى دقائق من الحسن وغرائب الملاحة، لا يعرف تأويلها إلا الراسخين في علم الجمال الجمال الحقيقي يأتي من الإحساس الدّاخلي بالجمال، فعلى المرأة أن تشعر وتؤمن بأنّها جميلة ، فكل النّساء جميلات، فلا يجب أن تنتظر المرأة من يراها جميلة حتى تعتقد بذلك، عليها أن تشعر بذلك في مظهرها الخارجي ومن شعورها الدّاخلي، وهذه صفات الجمال الحقيقي الجذاب

ما هو الجمال ؟. د. مياسة سلطان السويدي. سماء مرصعة بالنجوم، غروب شمس وقت الأصيل أو انسياب ألحان موسيقية ساحرة في أسماعنا، أو ربما قراءة في رواية تأخذنا لعالم آخر، كل ذلك قد يثير بداخلنا. أما الإغريقون فقد فلسفوا الجمال كما فلسفوا كل شيء آخر في حياتهم فقد ارتبط مفهوم المرأة الجميلة عند قدماء اليونانيين بالشر، فالمرأة الجميلة هي شريرة بالضرورة والشريرة هي جميلة بكل الأحوال الجمال جمال الروح، لطالما سمعنا هذه المقولة، ولكن عند مقارنتها في الواقع، نجد أنّ الجمال الشكلي هو الجمال الذي يحظى بالاهتمام، والدليل على ذلك قيام مسابقات لاختيار ملكة جمال منطقة ما، وأياً كان الجمال سواء جمال الروح أو الجسد، فإن الأنوثة تبقى المقياس والمعيار المتفّق. تعرف على تعريف ما هو الجمال؟. تحقق من النطق والمرادفات والقواعد. تصفح أمثلة الاستخدام ما هو الجمال؟ في مجموعة العربية الرائعة

الموضوع: ما هو الجمال :messenger3:مقولة لا يعقلها الا العاقلون اصحاب الهمم العالية هذا المقولة تحتاج لوقفة وتبصر لما فيها من معاني وللاسف الكثير منا يمر عليها مر الكرام ما هو ثلاثية الجمال المقدسة بقلم: جواد العقاد/ رئيس التحرير ما الجمال؟ هل يمكن وضع تعريف شامل للجمال، بالتأكيد لا. هو م يختلف مفهوم الجمال من شخص لآخر، وهو لا يتوقف على جمال الوجه أو البشرة والشعر فقط ولكن هناك جمال الروح والقلب والعقل، ومن الجمال ما يولد الإنسان به ومنها ما هو مكتسب وهو ما يجب على صاحبه السعي من أجل الحصول عليه الجمال هو قيمة مرتبطة بالغريزة والعاطفة والشعور الإيجابي، وهو يعطي معنىً للأشياء الحيوية، ليس له وحدة قياس فكل إنسان يراه بشكل مختلف

مفهوم الجمال عند الفلاسفة - موضو

رأفت الهجان هو الاسم الحركي للمواطن المصري رفعت علي سليمان الجمال (1 يوليو 1927 - 30 يناير 1982) الذي وحسب المخابرات العامة المصرية رحل إلى إسرائيل بتكليف من المخابرات المصرية في إطار خطة منظمة في يونيو عام 1956 وتمكن من إقامة مصالح تجارية واسعة وناجحة في تل أبيب وأصبح شخصية بارزة. ما معنى الجمال هل الجمال في الشكل فقط ؟ الجمـــــــــــــــــــــــال هي حسن المظهر وجمال الخلق ولطف المعشر هي بسمة لا عبوس فيها ولا قهقهة , وهي اتزان في ال الجماليات أو علم المحاسن علم الشهوات والزين أو الأستطاقية (بالإنجليزية: Aesthetics)‏ أحد الفروع المتعدّدة للفلسفة، لم يُعرفْ كعلمٍ خاصٍّ قائمٍ بحدِّ ذاته، حتّى قامَ الفيلسوف بومجارتن (1714 - 1762) في آخر كتابه تأملات فلسفية في بعض المعلومات المتعلّقة بماهيّة الشِّعر 1735 ، إذ قام بالتّفريق بين علم الجمال، وبقيّة المعارف الإنسانيّة، وأطلقَ عليه لفظةَ الأستاطيقا '''Aesthetics '''، وعيّن له موضوعًا داخل مجموعة العلوم الفلسفيّة علامات الجمال: ما هو الشيء الذي يفضح سنّك؟. علامات الجمال خالدة ولكن السنوات تمر. لا شك، انكن مضطرات للتقدم في السن، ولكنكن غير مجبرات على الظهور أكبر في السن. في المقال التالي ستتعرفن على. و ما هو الجمال؟ -العمل هـو الذي يـوصف بالخـير -والشكل هـو الذي يوصف بالجمال اتفق الناس على حب الجمال، ولكنهم اختلفوا في تعريفه. فيقول أفلاطون مثلاً: إن الجمال والخير والحق حقيقة واحدة، فليس.

غير أن هذا المعنى اليوناني بعيد كلّ البعد عن المعنى الحديث لعلم الجمال ( استطيقا ) الّذي يمكن أن نعرفه بأنّه: ما يتعلق بالجميل والجمال من حكم ودراسة [2] . أو يمكن أن نعرفه أيضاً بأنه إعمال التّفكير في الفنّ والأعمال الفنيّة من أجل تكوين عالم من المفاهيم لمعرفة ما [3] وهو تعبيرٌ عن أفكارنا ومشاعرنا، عن حدسنا ورغباتنا، لكنه يكتسب خصوصيته من الآتي: يتعلق الفن بتشارك الطريقة التي نختبر فيها العالم، وهو الأمر الذي يعتبره كثرٌ امتدادا لشخصيتهم ما هو الجمال؟ نبذة مختصرة! من ناحية أخرى ، الجمال هو أيضًا زهرة ملونة ، هشة جدًا وقصيرة العمر في وجودها. ومع ذلك ، فإننا نستمتع برائحتها وزهورها الملونة أنواع الجمال. الجمال المادي هو الجمال الحسي المدرَك بحواس الإنسان من جمال في الطبيعة أو البشر أو الأشياء الأخرى التي يمكن رؤيتها والتحقق منها ماديا، وفي تناسق الأشياء وتنظيمها كما يعدها بعض الفلاسفة من أشكال الجمال.

ما هو الجمال؟ مدونة الأديب حاتم الشهر

  1. ما هو الجمال؟ من المعروف أن الجمال هو الشكل والمظهر الجميل كما يظنه الجميع ولكني أرى الجمال في الأخلاق الحميدة والروح المرحة التي تحب الجميع وتعامل النا
  2. ما هو الجمال ؟ يتّجه فيه إلى النقد و تذوق الجمال، وإننا لنجد في أعظم مؤلفاته و هو كتاب الجمال الذي نشره في العام 1902: تفضيلاً واضحاً للفن على الميتافيزيقيا والعلم، فقد مجدَّ الفن بقوله.
  3. البحث عن الجمال الذي يبقى عارضة أزياء ناجحة تروي صعوبات بناء حياة إعتماداً على المظهر الجسدي الخارجي بدلاً من الجمال الروحي الداخلي. لم يعد ظهوري على أغلفة مجلات الأزياء الأوروبية حلماً بل أصبح حقيقة، كان يصعب علي.

ما هو مفهوم الجمال الجمال يكمن في قبول الحقيقة. هناك قول مأثور مشهور بأن الجمال هو الحقيقة والحقيقة هي الجمال، يسلط الضوء على ماهية الجمال بالضبط وكيف يمكن ربطه بحقائق الحياة موضوع: ما هو الجمال؟ الإثنين ديسمبر 17, 2007 8:00 pm: الجمـــــــــــــــــال هي حسن المظهر وجمال المظهر ولطيف المعشر هي بسمة لا عبوس فيها ولا قهقهة , وهي اتزان في الحركة. بسم الله الرحمن الرحيم ما هو الجمال ؟ سوال نساله كثير لانفسنا هل الجمال هو جمال المظهر ام جمال الروح الاجابه اسمع يا سيدى/سيدتى جمال الروح طبعا فمن الممكن ان ت

ما هي صفات الجمال - موضو

الجمال هو دفء التقارب الجمال هو الحب الجمـــــــــــــــــــــــــال اكثر من مفهوم واحد واكثر من ذوق واحد إنه فى كل واحد منا كما انه بيننا. الجمــــــــــال قد يشع من الخارج وقد ينبع من. ما هو الجمال؟؟ كل فتاة تحب ان يقال انها حلوة وساحرة وفاتنة وملكة جمال والسؤال هو : ما الجمال ؟!! هل الجمال هو البودرة والاحمر والكريم والروج والكحل ؟ هل هو لو ما معنى حديث إن الله جميل يحبّ الجمال ، ما هو المقصود بالجمال خصوصا وأن بعض الناس يستدل بهذا الحديث على جواز النظر إلى النساء الجميلات وجواز الاستمتاع بكل شيء جميل ، هل من توضيح كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة. موضوع: ما هو الجمال الأربعاء يوليو 02, 2008 1:14 pm.

ما هو الجمال؟. بحث فلسفي عن إجابة. 08 Oct, 2019. قال المؤرخ الأمريكي جورج بانكروفت (1800-1891): الجمال بحد ذاته ما هو إلا الصورة المعقولة لللامحدود. إن طبيعة الجمال من أروع ألغاز الفلسفة . هل الجمال. كان ذلك ليلاً، حين أخلدت الأشياء إلى الراحة، وذهب بعضها في سبات عميق، ولكن بعضها الآخر أغراها ضوء القمر ينساب من عليائه ليغمر الحياة، فإذا الظلمة قد تبددت، وبدا الكون في ما يشبه النهار في. فما هو الجمال؟ وما هو جوهره الحقيقى؟ إن للجمال معايير تعتمد على الحواس وأخرى تعتمد على الإحساس والشعور، فلا يتصور البعض أن معرفة الجمال من حولنا تقتصر على ما نراه بأعيينا . الجمال. الجمال هو قيمة مرتبطة بالمشاعر، والعواطف، والانجذاب للأشياء أو الأشخاص، وللجمال أنواع؛ فهناك جمال الأخلاق، وهناك الجمال المادي، كما قد يكمن الجمال في الجمادات؛ كوجود الجمال في الطبيعة، أو الفنون المختلفة. ما هو الجمال عند النساء . يُقصد بالجمال عند النساء عادةً الشكل الخارجي، إذ تمتلك النساء معايير جمالية خاصّة بها أكثر من جِنس الرجال، ولطالما استُخدم الشكل الخارجي في الحُكم على المرأة، في مختلف الحضارات والثقافات.

علامات الجمال. مع وجود الكم الهائل من صور الجمال المثالي التي تُبّثُ لنّا يوميًا، أصبح من المحتمل نسيان أنّ معايير الجمال أصبحت تعّسفية وتختلف اختلافًا كثيرًا من ثقافة إلى أخرى ومع مرور الوقت، ولكن مع تغّير الظروف. مقطع قصير للحكيم جِدّو كريشنامورتي وهو كاتب ومتحدث عن القضايا الفلسفية والروحية؛ هندي من ولاية أندرا برديش ام معنوي ، وهل هو عام أي ما يجمع على كونه جميلا بوطن من الأوطان ، يراه الآخرون وبالأوطان الأخرى جميلا أيضا ، وللإجابة عن هذا السؤال يمكن ان نطرح موضوع الجمال الشكلي للمناقشة ، فلقد رأى العرب. ما هو الجمال ؟ الجمال هو السحر الذي لايحتاج الا إضافة. ان ايقاعه ليختلف في العين وعلى القلب ومامن انسان يرى الجمال الا ويقول له: أهلاً بالحب. ما هو الجمال

ما هو الجمال ؟ - صحيفة الاتحا

  1. الجمال هو ذلك النهر الذي يزداد جملا مع مرور الوقت. فيض الجمال كمالا، وبعض الكمال جمال. ويوجد أيضاً أجمل ما قيل عن الجمال. الجمال كلمة واحدة لكنك تراها من بداية الخلق إلى نهايته
  2. ما هو الجمال Télécharger Article. الكاتب : رشيد فوزي . الملخص يناقش المقال مسألة تعريف الجمال تعريفا قيميا باستعراض اهم الخلاصات من دراسة الموروث البشري في جانبيه: المادي (أشكاله فنية معبرة عن الجمال.
  3. إذن ما هو الجمال؟ على ما يبدو - هذه صورة متناغمة تثير عواطف إيجابية للغاية ، وهو أمر يسبب الإعجاب. الجمال هو شعور بالراحة مع الصورة التي تعجبك ، سواء كانت مناظر طبيعية جميلة أو شخص جميل أو حيوان جميل
  4. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.
صور الحصان العربي , اروع الصور للحصان العربي الاصيل قمه

قضية الجمال تختلف عن كونها مجرد اتفاق لانه ان اعلن احدهم ان شيئا ما جميلا، إذا يتطلب نفس الإعجاب من قبل الآخرين; إذا هو لا يحكم بالنيابة عن نفسه بل هو يحكم بالنيابة عن الجميع، ويتكلم عن. كل امراة و فتاة تحب ان يقال عنها انها ***** و جميلة بل وملكة جمال والسؤال هو ما الجمال؟ هل هو البودرة و الاحمر هل هو طول الشعر ولونه ؟ كل امراة تفكر فى الشكل الخارجى لها وتنسى ان كل ه

اختبار نسبة الجمال بالصور وماهي النسبة الذهبية وكيفية تحديد جمال الوجه من خلال معرفة النسبة الذهبية وماهي قواعد الجمال ومعدل الجمال الوسطي كيف ينشأ التفضيل لنوع من الوجوه ما هو الوقت. أولاً، يرمز الجمال، وخصوصاً جمال الوجه، في المنام، بشكل عام، إلى الخبر السار والبشرى الخيرة. الكحل في المنام مال ووضوح في البصيرة . ثانياً، من رأى في المنام أن وجهه جميل وحسن، فذلك يدل على حسن الحال في الواقع سواء في. ما هو الجمال؟؟؟؟؟ ما هو الجمال الحقيقي للمرأة ؟! كل فتاة تحب ان يقال عنها انها حلوة و ساحرة و فاتنة و ملكة جمال و... ولكن السِؤال هو : ما هو الجمال ؟ هل هو تواجهنا الكثير من الأحلام في كل ليلة ولكن تفسير الجمال الكثيرة في الحلم يكون أمر مُحير، فلا يتمكن الرائي من التعرف على إن كان هذا الحلم يؤول بالخير أم العكس الجمال. كل شخص يرى الجمال من زاويته، فإن للجمال زوايا مختلفة يمكن النظر من خلالها، وقد اختلفت الآراء منذ القدم في تعريف ما هو الجمال،لكن أغلبنا يتفق معي إذا قلت أنّ الجمال مفهوم شخصي، أو كما يقول المثل الشهير الجمال في.

ما هو الجمال؟ وكيف اختلف مفهومه مع الزمن؟ - ليالين

علم الجمال هو دراسة الجمال والذوق ، سواء في شكل هزلي ، أو مأساوي ، أو سامية. كلمة مشتقة من aisthetikos اليونانية ، ومعنى الإدراك الحسي. كان علم الجمال تقليديًا جزءًا من المساعي الفلسفية مثل نظرية المعرفة أو الأخلاقيات. ما هي فكرتك عن الجمال؟ ما هو الشيء الذي ستغيره في شكلك إن استطعت؟ عندما بدأت عملي كعارضة أزياء في شركة عالمية كان عمري وقتها 19 سنة، إن فكرتي عن الجمال لم تأتي مني بل ممن هم حولي، كنت أشعر. ما يمكن المراهنة عليه عند معالجة هذه الإشكاليات والتفكير في هذه القضايا هو توثيق الصلة بين الحكم الجمالي والحكم الإيتيقي وتسريع الانتقال من الطبيعة إلى الفن ومن علم الجمال إلى الوعي الجمالي

ما هي علامات الجمال عند المرأة - موضو

  1. تحقق من ترجمات ما هو الجمال؟ إلى الأوكرانية. استعرض أمثلة لترجمة ما هو الجمال؟ في جمل ، واستمع إلى النطق وتعلم القواعد
  2. يعمل الجَمَال على تكثيف العالم ومضاعفته، هو يعلو على الواقع ويتجاوزه، بعيداً عن تدخل العقل والمنطق، ويحمل لنا متعاً غير معهودة، ولا متوقعة، بل انتظاراً سرّياً، أو شيئاً ما يشبه القشعريرة التي تسري في أنحاء الجسد.
  3. ما هو الطائر الملقب بالطائر الجمل والذي جمع في صفاته كل صفات حيوان الجمل، يبدو الأمر في بدايته وهلته الأولى بالغرابة بالنسبة للجميع، حيث أن حيوان الجمل من الحيوانات المعروفة بالصبر وشدة التحمل لأي شيء قاسي، أما.
  4. هو يتصور ما يحدث لشخص شاب، أعماه الحب، يجد جسم فتاة معينة جميلا بالذات لا جسم آخر. الرجل الشاب يُحتمل ان يلاحظ ان الجمال الفيزيقي هو سمة تتوزع بين عدة نساء
  5. ما هو الشئ الذي يجذب الناس إليك ويعجب الناس فيك ؟ إكتشف ذلك عن طريق هذا الإختبار الممتع!! (إختياراتك ستحدد.
  6. اقسم بالله ستصدمين من النتيجة لا مزيد من الخلطات الكاذبة و الادوية الضعيفة و لا تعب بعد الان الحل هو دواء.
ما يميز جوالك , خلفية جوالات جديده - عزه و ثقه

ما هو الجمال؟ - تعريف - قاموس العربية Glosb

ما هو اسم صوت الجمل . الجمل احلى الحيوانات و له صوت متميز بها بنا نتعرف على اسم صوت الجمل و بعض الحيوانت الاخري . صوات الحيوانا الجمال...ما هو؟، وهل هو مطلق أم نسبي؟. صلاح الحريري (Salah Alhariri) الحوار المتمدن-العدد: 6355 - 2019 / 9 / 19 - 12:21 المحور: الفلسفة ,علم النفس , وعلم الاجتماع الجمال!!...ما هو؟ هل هو مطلق أم نسبي ما هو الحيوان الذي يشبه الجمل في دورة حياته اليومية، يوجد العديد من الحيوانات الموجودة في عالمنا والتي تتشابه في الكثير من الصفات، وولها خواص وسلوكيات أيضًا متماثلة، ونستعرض اليوم أحد تلك الأمثلة والحيوان الذي يشبه. كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة. موضوع: لحواء 00أيهما أهم العقل ام الجمال ؟ الثلاثاء يناير 30, 2007 6:35 am. تحاول منى الجمل السيالة بكل ما تحمل من معاني و دلالات تحيل دائما و في كل الحالات إلى الثقل المسلط على المواطن من قبل المحيط الخارجي فتبني مقابلة كبيرة بين اليومي والفني و هي مقابلة تذكرنا.

ما هي الخريطة التنظيمية؟ مايو 12, 2020 تشخيص التهاب المعدة الضموري; يونيو 8, 2020 ما هي العينة العشوائية الطبقية في بحوث العلاقات العامة ما هو مكان تصوير فيلم ستار وورز. تم تصوير فيلم ستار وورز في تونس يوجد في موقع عنق الجمل في حيز مدينة نفطة في الجنوب الغربي من تونس العاصمة، وهو المكان الذي أعجب به المخرج الأمريكي للفيلم جورج لوكاس، واستلهامه ليكون موقع. ما هو الجمال ؟// سُئل أحد الأدباء عن الجمال في الأشياء التي يحبها,فأجاب: أُحب من الطيور:النسر لأنه يحاول أن ينقر النجوم

ما هو الجمال - alhomidani

هو انضباط يحلل مفهوم الجمال ويبحث عن جوهره. في الفلسفة ، عالج تحديد ما هو جميل وما هو ليس من المشاكل المركزية لعلم الجمال والمفكرين المختلفين على مر القرون هذه المشكلة الجمال هو شيء عقلي و يختلف من مجتمع لمجتمع. العولمة جعلت انتقال المفاهيم بين الشعوب اسهل و اصبح مقياس الجمال اكثر اتفاقا بين الناس. لو أنك نظرت الى الجمال في شعوب قديمة لاستغربت من طريقة. الجمال هو قيمة مرتبطة بالغريزة والعاطفة. ايجابية وذات معنى للآشياء الحيوية - الخصوبة - الصحة -السعادة- الطيبة -الحب ، إدراك الحب تفسير الآشياء وتوازنه وانسجامة مع الطبيعة من تجارب الآنجزاب والعاطفة والبهجة في عمق الوعي. إن الجمال الطبيعي هو التمتع بجاذبية غامضة، فاتنة ، ليس لها تفسير أو تحديد تظهر في كامل مظهرنا وتصرفاتنا وأحاسيسنا وطريقة تعاملنا مع الآخرين لذلك فإن الحصول على الجمال الطبيعي لا يكون فقط بوضع احمر الشفاه الجميل على.

ما هو الجمال - ALyamam

كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة. ๑۩۞۩๑ منتديات فرفشة مقرقشة ๑۩۞۩๑ ما هو الجمال أمسك بكلمات كاتب بريطاني مجنون. أتمسك بالمجلة التي تسرد سيرته، فينتقل الحبر الأسود من الكلمات المطبوعة إلى أصابعي. أغار من ضياعه. ولماذا تفاصيل نهاري واضحة إلى هذا الحد؟ ما الذي يدفع إلى الكتابة..

ما هو الجمال الحقيقي للمرأة كل فتاة تحب ان يقال عنها انها حلوة و ساحرة و فاتنة و ملكة جمال و... ولكن السِؤال هو : ما هو الجمال ؟ هل هو البودرة و الاحم حلل نسبة الجمال الخاصة بك عبر هذا الاختبار العالمي والدقيق في تحليل نسبة الجمال الداخلية. هذا الاختبار يحدد لك ما هو الاسم العالق في تفكيرك موضوع: ما هو الجمال الحقيقي للمرأة ؟! الأحد 11 يوليو 2010, 9:03 pm. ما هو الجمال; تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني. بالضغط هنا. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني)

موديلات بلوزات للتفصيل - بنات كيوت4أشجار يابانية مقدسة في بغدادبنات صغار كيوت , اجمل البنات الصغيرة - مساء الوردفستان سواريه , عالم الموضة و السواريه - وداع وفراق

هناك رأي يقول ان الجمل هو البعير بلا تكلّف. مع تقديري للدكتور ، فليس ما قاله بصحيح، فالجمل يطلق على البعير، والله جل وعلا ذكر الجمل لاستحالة ذلك، وهو يذكر ما تعرفه العرب في الجزيرة، وهم ليسوا أهل سفن، وكتب السنة. الصوت الخشن أيضا علامة من علامات الجمال للرجل، فصوته الصاخب إلى حد ما عندما يتكلم يدل على قوته ورجولته، والصوت الناعم والأغماء لا يتناسب مع علامات جمال الرجل، والشعر الناعم، وقد عرف العرب. ما هو الجمال؟ س اقول لكم بصدق ماهو! ان ابتسم وانا اعلم لتلك اللحظه عمر قصير جدا ومع هذا افعلها.، أن افقد كل شيء أمامي واقول له في أمان الله وحفظه .، أن.. كثيرا ما يختلف اثنان في تقييم معنى الجمال لشئ ما، فما يراه البعض جميلا، قد ينكره البعض الآخروهناك العديد من التعريفات التي حاولت أن تضع خطوطا وهمية لتحديد ماهية الجمال، ولكن تلك المحاولات تظل مرتبطة بمعايير زمنية.